قتل مواطن ثلاثيني مساء أول من أمس شقيقي زوجته في استراحة بمحافظة مهد الذهب وذلك بإطلاق وابل من الرصاص من سلاحه الشخصي عليهما. وعقب الجريمة اشتعلت النيران في بيت الشعر في الاستراحة، وأتت على جثة أحد المقتولين قبل مباشرة الجهات الأمنية الحادثة. وسلم القاتل نفسه لشرطة المحافظة دون مقاومة.

واتضح لرجال الأمن أن القاتل "ن، ع، د" يعمل مستخدما في إحدى المدارس الابتدائية في ضواحي المحافظة، وأنه متزوج من معلمة هي شقيقة القتيلين، وأن أحدهما مدير مدرسة سابق ويعمل حاليا معلما في إحدى ضواحي المحافظة، والآخر طالب في معهد التمريض بالمدينة المنورة.

وهاجم الجاني شقيقي زوجته في استراحتهما جنوب مهد الذهب بإطلاق أعيرة نارية عليهما، فيما شبت النيران في بيت الشعر فأحرقت جثة أحدهما، فيما نقل الآخر إلى المستشفى حيث توفي به.

وتكشفت أحداث الجريمة بعد تصاعد الدخان من الاستراحة، حيث باشرت الجهات الأمنية الموقع، وأخمدت الحريق، ثم نقلت الجثة المتفحمة إلى ثلاجة الموتى، فيما رفعت الأدلة الجنائية البصمات من الموقع.

من جهتها، أصدرت شرطة منطقة المدينة المنورة بيانا متأخرا مساء أول من أمس، كشف فيه المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة العميد محسن الردادي عن إطلاق شخص في محافظة المهد التابعة لمنطقة المدينة المنورة النار من سلاحه الشخصي على اثنين من أشقاء زوجته؛ مما أدى إلى وفاة أحدهما بموقع الحادثة، فيما توفي الآخر لاحقا إثر إصابته بطلق ناري.

وتحفظت الجهات الأمنية بشرطة المحافظة على الجاني، وماتزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات وأسباب الجريمة.

وعلمت" الوطن "من مصادرها أن الشرطة أحالت الجاني إلى المدينة المنورة لاستكمال مجريات التحقيق معه.