حسم والد حكم كرة القدم الدولي السعودي خليل جلال أمر مشاركة نجله في قيادة مباريات نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة ابتداء من السابع وحتى الـ 29 منه، وذلك بإصراره على مشاركة ولده في قيادة هذه المباريات.

وكان والد جلال قد خضع لعملية قلب مفتوح خلال الأسبوع الماضي في أحد مستشفيات جدة، وعلى الرغم من الظرف الصحي الذي يمر به، وإصرار الحكم خليل جلال على ملازمته واعتزامه الاعتذار عن المشاركة في قيادة النهائيات المقبلة، إلا أنه طلب من ولده أن يغادر الاثنين المقبل إلى الدوحة للقيام بواجبه التحكيمي.

وقال جلال "كنت أعتزم الاعتذار عن المشاركة بسبب الظروف الصحية التي يمر بها والدي الذي أجرى عملية جراحية، لكنه أصر بقوة على مشاركتي في النهائيات، وأصر على أن يردد دائماً أن صحته بخير، وأنه بحال جيدة، وذلك من أجل مشاركتي في هذا المحفل الدولي القاري الذي يعد كأس عالم مصغرة خاصة بآسيا".

وأضاف "أصر والدي أول من أمس على مغادرتي إلى الدوحة، مشدداً على أن مشاركتي فيها باسم الوطن وتألقي في النهائيات الآسيوية هو البلسم الشافي له".

يذكر أن خليل جلال يعد من أبرز الحكام السعوديين في الوقت الحالي، وكانت آخر مشاركاته الكبيرة في نهائيات كأس العالم الماضية التي تألق خلالها بشكل لافت، ونال استحسان كل المتابعين.