أعطت إدارة نادي النصر مهلة 24 ساعة للمدرب الأرجنتيني آرنستوأورتيجا للرد على عرضها الذي قدمته له لقيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للإيطالي والترزينجا الذي تمت إقالته بعد ختام الجولة الـ16 لدوري زين للمحترفين.

ولوحت إدارة النصرإلى أنها ستعتبر عرضها لاغياً إن لم تتلق رد أورتيجا خلال المهلة المحددة، مشيرة إلى أنها قد تتجه إلى بديل أوروبي درست ملفه ووضعته احتياطاً تحسباً لعدم التوصل لاتفاق مع أورتيجا.

ويسعى مسيرو القرار في البيت النصراوي لإنهاء موضوع المدرب اليوم أو غداً على أبعد تقدير من أجل وضع التصور النهائي للبرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف الحالية، وبشكل خاص المعسكر الخارجي، إضافة لرغبتهم في إسناد مهمة النظر في وضع اللاعبين الأجانب في الفريق للمدرب الجديد، مع أنه من المرجح وبشكل كبير الاستغناء عن اثنين من هؤلاء المحترفين على الأقل هما الروماني رازفان والأرجنتيني فيكتور فيجاروا .

وكانت إدارة الفريق تلقت عدة عروض لمعسكرات خارجية في إمارتي دبي والشارقة وفي العاصمة المصرية القاهرة، لكنها لم تحدد وجهة الفريق حتى الآن لإقامة المعسكر الذي سيمتد قرابة الأسبوعين.

وعلى صعيد المطالبات المالية على النادي التي تكاثرت خلال اليومين الماضيين أكدت مصادر "الوطن" أن أغلبها تم تحويله بخطابات للاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقطاع هذه المبالغ من المستحقات المالية للنادي لدى الاتحاد مثل إعانة الاحتراف وحقوق النقل التلفزيوني.

ويتصدر هذه المطالبات المبلغ المتبقي من حصة نادي القادسية مقابل انتقال المهاجم محمد السهلاوي والبالغة مليوني ريال بالإضافة إلى بعض مقدمات اللاعبين المحليين، فيما ستتم تصفية مستحقات الجهاز الفني السابق واللاعبين الأجانب الذين سيتم الاستغناء عنهم عن طريق النادي.