لم يدع مدير الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطائفي جولته على مستشفى خيبر تمر دون أن يتأكد من إجراءات المواليد، حيث توجه عند تفقده لقسم العناية بمستشفى خيبر إلى طفل حديث الولادة برفقة ممرضة، مستفسرا عن عمل الحراسات في المستشفى، وعن وجود سوار بيانات المولود على معصم الطفل، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالمواليد والحرص عليهم.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور الطائفي للقطاع الصحي بمحافظة خيبر منتصف الأسبوع الحالي حيث تفقد مركز صحي الصلصلة، ووجه بعمله لمدة 16 ساعة يومياً، كما اطلع على سير العمل في المبني الجديد لمستشفى خيبر العام، وتفقد مستشفى خيبر، ومركز نواقل المرض، ووحدة الكلية الصناعية يرافقه عدد من القيادات بالمديرية، ومدير القطاع الصحي بخيبر رشيد الرشيدي.

ومن المنتظر أن يشهد الأسبوع المقبل بدء العمل في أول المباني الحكومية للمراكز الصحية بمحافظة خيبر بعد أن وجه الطائفي بانتقال العمل لمبنى مركز صحي خيبر، ومركز صحي العشاش اللذين أنجزا أخيراً.

و في رد على استفسارات الوطن حول إمكانية وجود أخصائية نساء وولادة بمستشفى خيبر، أكـد الطائفي أن المستشفى الـجديد لخيبر سوف يزود بالكوادر اللازمة في عدد من التخصصات.