أكد مدير عام الخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي أن الطلاب الخريجين من مركز الدراسات الصحية في المستشفى العسكري بالرياض عنوان للخدمة المميزة نظرا لما حصلوا عليه من العلم والتدريب الراقي المتميز.

جاء ذلك في تصرح إلى "الوطن" صباح أمس بعد حفل تخريج الدفعة 26 من طلاب وطالبات مركز الدراسات الصحية لعام 1431.

من جانبه، قال مدير مستشفيات المنطقة بالرياض اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري إن احتفالنا بتخريج الدفعة 26 من خريجي مركز الدراسات الصحية، يزيدنا فرحاً وسعادةً برؤيتهم وهم يجنون ثمار جهودهم، مبيناً أن التطلعات والأماني ليس لها حدود في رفع مستوى المخرجات التعليمية وجودتها لتكون درعاً علمياً حصيناً لهذه الأمة.

وقال مدير مركز الدراسات الصحية العقيد ياسر بن حسن بابعير في كلمته إن العملية التعليمية في مركز الدراسات الصحية في تطور مستمر حسب المستجدات والمتطلبات الحديثة، وإن الفترة التي يقضيها الطالب أو الطالبة في المركز هي فترة زمنية مخطط لها وفق مناهج تحاكي المعايير العالمية في التعليم ومتوافقة أيضاً مع أنظمة وخطط وزارة التعليم العالي.

ثم ألقت الطالبة آلاء علي العبد العال كلمة الخريجين، قالت فيها "إننا نشعر بالفخر والاعتزاز بعد أن قضينا ثلاث سنوات ونصف السنة من التحصيل العلمي في هذا الصرح الشامخ، ونهلنا من العلوم النظرية والتطبيقية التي سترفع من قدراتنا العلمية والعملية لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية للمرضى في جميع أنحاء مملكتنا الحبيبة".

إلى ذلك، استعرض نائب مدير مركز الدراسات الصحية المقدم الصيدلي سلطان بن إبراهيم الألمعي، مسيرة الخريجين والخريجات، وقدم في كلمته إيجازاً عن الدبلومات الفنية وأهمية ذلك في تحسين الخدمة المقدمة للمرضى.

بعد ذلك، ألقت مديرة التمريض بالنيابة فاتن أبو السمن قسم الخريجين، وأعلن مدير التسجيل بمركز الدراسات الصحية النقيب أدهم المغربي نتائج الخريجين والخريجات وتكريم المتميزين من معلمي ومعلمات المركز، ثم زار اللواء العتيبي المباني الجديدة لمركز الدراسات الصحية المجهزة حديثاً بكل الوسائل التعليمية على أن يتم استقبال الطلاب ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام. واستمع إلى إيجازٍ من مدير مركز الدراسات الصحية العقيد ياسر بابعير عما تحتويه المباني من أجهزة ومعدات بحسب ما خطط له من استراتيجيات مستقبليةٍ للرفع من مستوى مركز الدراسات الصحية.