دشن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمس مركز الأمير سلطان للأورام بمستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية في تبوك، والذي أنشئ على نفقة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

واستمع سموه فور تدشينه المركز إلى شرح مفصل حول ما يحويه وما قدمه من خدمات لمنسوبي القوات المسلحة وأبناء المنطقة، وذلك من خلال أربعة أقسام رئيسية هي: قسم لمعالجة الأورام بالعقاقير الكيماوية للمرضى الكبار وقسم المعالجة الإشعاعية وقسم الرعاية التلطيفية وقسم معالجة بالعقاقير الكيماوية للأطفال.

وعبر الأمير فهد بن سلطان في تصريح صحفي عن سعادته بتواجده في إحدى قلاع العز والشرف "القوات المسلحة"، التي تحتضن مكرمة ولي العهد لأبنائه في منطقة تبوك، مشيراً إلى أن إيجاد مركز متميز وفريد من نوعه شاهد على حب ولي العهد لأبنائه وبناته في المملكة.

من جانبه، عبر مدير مستشفيات القوات المسلحة العميد الطبيب غالب بن غالب عن شكره وامتنانه لنائب خادم الحرمين الشريفين على منحته الكريمة بإنشاء المركز على نفقته الخاصة، معتبراً أن العمل الإنساني ليس بالمستغرب من صاحب الأيادي البيضاء والمواقف الإنسانية العظيمة.

ومن جهة أخرى، ترأس أمير المنطقة، رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسة بالمنطقة ظهر أمس في مكتبه اجتماع لجنة الدفاع المدني بالمنطقة. واستعرض الاجتماع ما اتخذ من استعدادات واحتياطات ومراجعات للخطوط والإجراءات الاحترازية استعدادا لموسم الأمطار المتوقعة، والتقارير المقدمة من الإدارات، وناقش عددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.