يتفقد أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز اليوم بيت المنطقة الشرقية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية الذي يجري تشييده حالياً في مقر المهرجان. ويعكس البيت تراث وتاريخ المنطقة ليكون واجهة مشرقة لمنطقة الخير، على حدّ تعبير لإمارة المنطقة.

كما وجه أمير المنطقة الشرقية خطاب شكر للأستاذ حمد بن عبدالله الزامل على مساهمته في دعم إنشاء بيت المنطقة الشرقية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية بمبلغ خمسمئة ألف ريال.

وقال سموه إن مساهمة رجال الأعمال في إنشاء بيت المنطقة الشرقية في الجنادرية سيساهم في تعريف زوار المهرجان من جميع مناطق المملكة والعديد من دول العالم على ما تزخر به المنطقة الشرقية من موروث حضاري وثقافي.

من ناحية أخرى استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مدير فروع الهيئة العامة للاستثمار بالمملكة بسام بن عدنان قحطاني والمدير الإقليمي لمراكز الخدمة الشاملة بالمنطقة الشرقية بدر بن عبدالعزيز الفوزان.

وقد رحب سموه بالضيوف وأشاد بأعمال الهيئة وبتطوير وتحسين بيئة الاستثمار بالمملكة بشكل عام وبالمنطقة الشرقية بشكل خاص لإبراز ما تزخر به المنطقة من مقومات جعلتها وجهة استثمارية يقصدها العديد من المستثمرين.