توج رئيس حلبة الريم الدولية الأمير سلطان بن بندر الفيصل أبطال الجولة الثانية من مهرجان السباقات السعودي الذي أقيم على الحلبة بالرياض بحضور جمهور كبير من محبي رياضة السيارات الذين تابعوا سباقي الراديكال والفورمولا السعودية برعاية شركة سعودي أوجيه ومجموعة بن لادن السعودية واليانز للتأمين وموبيل ، ومساهمة شركة توكيلات الجزيرة في تأمين سيارة الأمان الشهيرة، وذلك وسط حضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدكتور حاتم أبو السمح.

وفي سباق المواهب الصاعدة على كأس "سعودي أوجيه"، تصدر حمادة الترتيب في المركز الأول برصيد 22 نقطــة، وحل الأمير محمد بن فيصل ثانياً برصيد 14 نقطة، ثم عبدالله بامقدم ثالثاُ برصيد 10 نقاط.

أما السباق الأقوى الراديكال السعودية برعاية "موبيل1 "، ففاز به فهر الشريف من فريق بيغ ويلز بالمركز الأول، وحصل على المركز الثاني رائد أبو زنادة الذي تصدر البطولة بمجموع النقاط، في حين أحرز بندر علي رضا المركز الثالث.

أما في سباق فئــة 1340، فقد جدد ساهر فطافطة من فريق سيغمــا كابيتال فوزه بهذه الفئة، بعد إحرازه المركز الأول متقدما على عبدالله القين من فريق GR8، وطلال بن لادن من فريق سعودي فالكون.