على غير بقية المدربين، أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصربي ميلوفان ميلوفيتش، أنه تفاءل بطرد مدافعه جفين البيشي في الشوط الأول من مباراة أمس أمام الاتفاق بالجولة 15 لدوري المحترفين السعودي.

وقال" طوال مشواري التدريبي لم أخسر أية مباراة يتعرض فيها فريقي للطرد في الشوط الأول، وهذا ما نقلته بطريقة غير مباشرة للاعبين بين شوطي المباراة أمس، حيث نقلت لهم تفاؤلي بتحقيق الفوز رغم طرد البيشي، كما طالبتهم بعدم اليأس والاعتماد على الهجمات السريعة وأنهم بذلك سيضاعفون النتيجة وهو ما تحقق بمساعدة اللاعبين وإصرارهم على الفوز".

وعن طرد البيشي واحتساب حكم المباراة، الدولي خليل جلال لضربة جزاء للاتفاق في الربع الساعة الأولى من المباراة، قال "بطبيعتي لا أحبذ الحديث عن التحكيم، لكن خليل جلال الذي أدار مباريات كبيرة على مستوى العالم كان آخرها بمونديال جنوب أفريقيا 2010، لم يكن موفقاً أمس واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة كما أن طرد البيشي لم يكن مستحقا، وهو ما أخرجني عن طوري خلال مجريات المباراة".

ونفى أن يكون قد طالب بتسريح أي من اللاعبين الأجانب في الفترة الحالية أو المقبلة، وقال "لا أفكر في أي بدائل خلال الفترة الحالية ومارسينهو وواندرسون مستواهما في تصاعد ملحوظ".

وقال أيضا، إن الأهلي سيعود للمقدمة وينافس، مؤكداً أنه لا يهدف إلى المنافسة المحلية فقط، وإنما يسعى إلى إعادة الفريق للواجهة الآسيوية.

ودافع ميلوفان عن رؤيته الفنية حول عدم إشراكه للمدافع الدولي كامل الموسى أساسياً في المباريات، وقال "جلوس الموسى على دكة البدلاء لا يعني أنه سيىء أو يعني عدم اقتناعي به، فهو مدافع جيد له مميزاته وقد دفعت به في الشوط الثاني وقدم مباراة كبيرة، وسأدفع به أساسياً في المباراة المقبلة أمام الفتح".