وجّه أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز خطابات شكر إلى داعمي إنشاء بيت المنطقة الشرقية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية.

وقال أمير الشرقية إن مساهمة رجال الأعمال في إنشاء بيت الشرقية في الجنادرية سيساهم في تعريف زوار المهرجان من جميع مناطق المملكة والعديد من دول العالم بما تزخر به المنطقة من موروث حضاري وثقافي وسيكون واجهة مشرقة لمنطقة الخير.

ووجهت خطابات الشكر إلى عبدالرحمن العطيشان على مساهمته بمبلغ مئتي ألف ريال وعلي المجدوعي ومحمد الفرج وجمال المعيبد وسمير البنعلي والمهندس خالد الملا وحسن الزهراني وإحسان عبدالجواد على مساهمة كل منهم بمبلغ مئة ألف ريال.

من ناحية أخرى نوه نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بالدعم الذي يلقاه قطاع الاستثمار ورجال الأعمال في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين، مما جعلها تحصل على المركز الحادي عشر كأفضل بيئة استثمارية على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية يوسف بن أحمد الدوسري يرافقه أعضاء اللجنة بمكتب سموه بالإمارة أمس.

وأكد الأمير جلوي أن المملكة أصبحت تمتلك بيئة استثمارية جاذبة لرؤوس الأموال الخارجية لما تتمتع به من بنية تحتية أهلتها لذلك بالإضافة لتوافر المناخ المناسب للاستثمار والأمن والاستقرار والدعم الذي يلقاه رجال الأعمال من ولاة الأمر, داعيا رجال الأعمال السعوديين للاستثمار في بلادهم وخاصة المنطقة الشرقية عاصمة الصناعة الخليجية ولؤلؤة الخليج، وأن الإمارة ستقدم كل الدعم لهذه المشاريع بما يحقق لها النجاح.