تنظم عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك عبدالعزيز مساء غد، ثلاث ورش عمل للطلاب والطالبات في مجالات الابتكارات وبراءات الاختراع وتنظيم المؤتمرات.

وكشف عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي لطلاب وطالبات الجامعة الدكتور عبد الله مهرجي، عن أن الورشة تهدف إلى تهيئة وتدريب وتأهيل الطلاب والطالبات للمشاركة في المؤتمر العلمي الثاني الذي تنظمه وزارة التعليم العالي خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري.

من جهته، أوضح وكيل العمادة للخريجين والمشرف على الورش الدكتور عبد الرحمن إبراهيم الحبيب، أن الورشة الأولى التي ستنطلق مساء غد، ستأتي تحت عنوان "الابتكارات وبراءات الاختراع"، وسيقدمها وكيل كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور إبراهيم علوي في مركز الملك فيصل للمؤتمرات والاحتفالات في الجامعة.

وأشار الحبيب إلى أن الورشة الثانية ستهتم بإعداد وتنظيم المؤتمرات وسيقدمها مدير عام شركة الشادي المتقدمة للعلاقات العامة والاستشارات الإدارية الدكتور عبدالاله جدع، فيما تتناول الورشة الثالثة البحث العلمي وطرقه، ويقدمها عضو هيئة التدريس في كلية الهندسة الدكتور عمر أبو رزيزه وعضوا هيئة التدريس بقسم علم المعلومات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة الدكتور حسن السريحي والدكتورة فاتن سعيد بامفلح إضافة لعضو هيئة التدريس بقسم طب الأطفال بكلية الطب الدكتورة نورة الخثلان.