يكشف أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، غداَ معطيات القصيم السياحية، في اللقاء السنوي الذي تقيمه الهيئة العامة للسياحة والآثار ويستضيف أمير القصيم، في قصر الثقافة بحي السفارات بمدينة الرياض، بحضور الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، وعدد من المهتمين في المجال السياحي على مستوى المملكة.

وسيعدد أمير القصيم ما حققته المنطقة من منجزات سياحية وفرت الفرص الوظيفية وحققت النمو الاقتصادي على مستوى المنطقة في مجال المهرجانات السياحية، إضافة إلى وجود عدد من المقومات الجاذبة للسعوديين.

وفي ذات السياق، ينشط جهاز السياحة في القصيم بتسويق المنطقة من خلال اللقاء الذي يحضره عدد كبير من المهتمين في المجال السياحي عبر العديد من الإصدارات والهدايا التذكارية التي تسوق للمنطقة سياحياً، حيث أصدر جهاز السياحة نشرة صحفية عن أهم المنجزات في المنطقة ونشرات مصغرة عن مواقع سياحية وأثرية متعددة من بينها سوق المسوكف وقرية المذنب والخبراء.

وذكر المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش أن لقاء أمير القصيم بالمهتمين في مجال السياحة يعد فرصة لاستعراض منجزات ونجاحات المنطقة التي تحققت خلال الفترة الماضية عبر برامج متعددة مع شركاء من القطاعين العام والخاص.

ويصف الحربش وجود أمير القصيم كمتحدث رئيسي في اللقاء بالصورة الحقيقية التي تظهر الشراكة بين السياحة وإمارة المنطقة في دعم القطاع السياحي لتحقيق نجاحات في المنطقة.