هنأ قائد المنتخب السعودي لكرة القدم محمد الشلهوب، الجماهير السعودية بتأهل الأخضر إلى المباراة النهائية لـ"خليجي 20" في اليمن بعد فوزه على نظيره الإماراتي أمس 1 / صفر، وقال: "أبارك للجميع ولكل من وقف بجانبنا هذا الانتصار، وأعتقد أن منتخبنا لعب أربع مباريات متتالية بمستوى أجمل خاصة في الشوط الثاني في كل لقاء من اللقاءات الأربعة التي لعبناها حتى الآن في الدورة ابتداء من الدور الأول وحتى التأهل للمباراة النهائية ".

وأضاف: "ظهرنا أمام الإمارات بمستوى ممتاز، حيث جاء الفوز بفضل الجاهزية والتكتيك الجيد داخل الملعب إضافة إلى الطموح الكبير الذي يتمتع به اللاعبون، فقد لعبوا بروح واحدة وانضباطية عالية داخل الملعب وهو ما مكنهم من تحقيق الانتصار والاقتراب من حلم العودة بالكأس ".

وعن المباراة النهائية أمام المنتخب الكويتي بعد غد، قال: "يتمتع المنتخب الكويتي بالقوة، ونحن كلاعبين للأخضر نتمتع بالحماس والقوة والانضباطية، وسنعود إلى السعودية بالكأس, خاصة بعد الاهتمام الذي وجدناه من قبل القيادة الرياضية".

من جهته، أكد المهاجم يوسف السالم أن الأخضر حقق الفوز أمس على الإمارات نتيجة التخطيط والالتزام بتعليمات المدرب البرتغالي خوزيه بيسيرو، وقال: "أعتقد أننا كنا الأحق بالتأهل إلى النهائي, ونعد جماهيرنا بتحقيق الفوز في النهائي والعودة بالكأس".

وشكر السالم الجماهير السعودية واليمنية التي آزرت الأخضر بكل قوة في لقاء أمس.