أنا طالب في كلية الجبيل الصناعية، ومنذ أكثر من شهرين، أردت الذهاب إلى أهلي في مدينة نجران عن طريق مطار الدمام وحجزت بتذكرة مخفضة لأني طالب، وعندما قدمت إلى المطار تفاجأت أن أجهزة إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة معطلة، فتوجهت إلى الكاونتر لإصدار بطاقة صعود الطائرة لأعطيه رقم الحجز فقال لي نحن الآن لا نتعامل مع رقم الحجز نريد التذكرة، فما الذي يدريني أنك أنت نفس الشخص؟ أعطيته بطاقتي المدنية ولم يقتنع بالرغم من أن المعلومات ظاهرة لديه في الجهاز، فقلت له ما الحل؟ فقال: اذهب إلى قسم المبيعات ليصدروا تذكرة لهذا الحجز، فذهبت لإصدار تذكرة لنفس رقم الحجز، فقال لي الموظف لابد من دفع قيمة تذكرة جديدة كاملة، فقلت لماذا؟ قال لدينا نظام جديد ولا بد من ذلك، فقلت له أنا دفعت قيمة التذكرة مسبقا، قال لا حل إلا هذا الحل، فما كان مني سوى فعل ذلك، لأنه لم يبق سوى وقت قليل لإقلاع الطائرة. وعندما وصلت إلى مدينة نجران ذهبت إلى مكتب الخطوط السعودية وأخبرت أحد موظفي الكاونتر، وقال لي اذهب إلى هذا المكتب ليرسل لك برقية إلى جدة، فذهبت له ودخلت وسلمت ولم يرد أحد السلام ، ولم أجد حتى الفرصة للكلام لعدم تجاوب الشخص الذي أمامي وتظاهره بأنه مشغول، وظللت على هذا الحال لمدة يومين، فتركتهم ولم أعد لمراجعتهم، لأن ليس لدي وقت وبسبب ضغط الدراسة.