جرح أربعة عمال فلسطينيين بينهم فتى أمس برصاص جيش الاحتلال قرب حاجز إيريز شمال بيت حانون بشمال قطاع غزة.وقال أدهم أبو سلمية منسق الخدمات الطبية في قطاع غزة إن "قوات الاحتلال أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة على مجموعة من الشبان الذين يعملون في جمع الحصمة (الحصى) شمال بلدة بيت حانون قرب معبر بيت حانون (حاجز إيريز) شمال قطاع غزة مما أدى إلى إصابة أربعة عمال بينهم فتى".

وذكر شهود عيان أن العمال الذين أصيبوا بجروح هم من المنطقة الصناعية شمال قطاع غزة ويعملون في جمع الحصى المستخدم في البناء.وأفاد أبو سلمية أن عدد العمال الذين أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي "منذ مطلع الشهر الجاري بلغ 15".

من جهة أخرى، أعلن الجيش الإسرائيلي أن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط على جنوب إسرائيل أمس إلا أنه لم يوقع إصابات أو أضرارا.

وقال متحدث باسم الجيش إن الصاروخ انفجر في الهواء أثناء إطلاقه باتجاه منطقة شاعر النقب جنوب إسرائيل بمحاذاة الحدود الشمالية الشرقية مع قطاع غزة.

وطبقا لإحصاءات إسرائيلية فقد أطلق الفلسطينيون أكثر من 90 صاروخا أو قذيفة هاون منذ بداية هذا العام على إسرائيل من القطاع الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس).