نجح القطري حسين ياسر المحمدي في جذب الأنظار إليه بعد المستوى المتميز الذي قدمه خلال مباراة منتخبه أمام نظيره اليمني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لـ"خليجي 20" حتى إن الجماهير اليمنية اعترفت بأن كلمة السر في تألق المنتخب القطري وفوزه على صاحب الأرض والجمهور تمثلت في المحمدي.

وأكد حسين ياسر أن تألقه مع المنتخب القطري في لقاء اليمن يعود في المقام الأول لتكيفه على اللعب على النجيل الصناعي حيث إنها المرة الأولى في حياته الكروية يلعب على ملاعب "تارتان".

وأضاف "لم يكن مستواي في المباراة الأولى أمام الكويت مرضياً لطموحي، خصوصاً أنها كانت المباراة الأولى لي على ملعب نجيل صناعي، لكنه بمرور الوقت تفهمت طبيعة أرضية الملعب واستطعت التكيف عليها لذا استعدت تألقي في المباراة الثانية أمام اليمن".

وعن اللقاء المقبل أمام المنتخب السعودي، اعترف المحمدي أن مباراة المنتخب السعودي سيكون لها حسابات خاصة فرغم غياب مجموعة من عناصره الأساسية عن الدورة إلا أن الجهاز الفني للمنتخب السعودي نجح في خلق توليفة متجانسة من اللاعبين وظهروا بمستوى متميز في مباراتي اليمن والكويت لذا فإننا سنعمل لتلك المباراة ألف حساب.