يلتقي الاتفاق والقادسية مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء ودي استعدادا للدور الثاني لدوري زين للمحترفين.

ويسعى مدرب الاتفاق، الروماني إيوان مارين إلى تجربة أكثر من لاعب من أجل تجهيزهم قبل انطلاق الدوري، ويأمل أن يستفيد فريقه فنيا من اللقاء، حيث سيدفع بالثنائي طالب الطريدي وأحمد عكاش اللذين انضما للتدريبات الجماعية مع زملائهما بعد انتهائهما من برنامجهما التاهيلي، فيما يغيب المدافع فهد المفرج بسبب الإصابة، وسينخرط في التدريبات الأسبوع المقبل.

وركز الجهاز الفني للاتفاق خلال التمارين التي سبقت المباراة على سرعة الانتشار مع ضرورة التحرك دون كرة، وتنويع اللعب، وختم التدريب بتقسيمة بين فريقين استمرت لنصف ساعة.

وكان الجهاز الإداري للفريق نجح في ترتيب لقاء ودي آخر الخميس المقبل مع الأهلي البحريني ضمن البرنامج الإعدادي، كما تم ترتيب لقاءات أخرى مع فرق من المنطقة الشرقية، حسب رغبة الجهاز الفني الذي يطالب بمزيد من المباريات التي تبقي الفريق على نفس المستوى الذي كان عليه خلال الدور الأول من الدوري.

بدوره، يخوض القادسية المباراة في غياب أبرز عناصره الأساسية، وكان الفريق واصل تدريباته الصباحية والمسائية بصورة منتظمة، وغاب عنها مبارك الأسمري المصاب في العضلة الضامة.