حقق فريق الدرعية الفوز الأول له في دوري أندية الدرجة الثانية بتغلبه أمس على نظيره الزيتون 1/ صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب إعداد القادة بالرياض في الجولة الرابعة للمسابقة، سجله منصور الدوسري، ليرفع الدرعية رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس ضمن المجموعة الثانية، وبقي الزيتون في المركز الأخير دون نقاط.

وفي المجموعة الأولى تعادل فريقا الأخدود والنخيل 1/1 على ملعب الأول بمدينة نجران، سجل للأخدود علي الشيباني، وللنخيل أحمد البحراني، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأخدود إلى خمس نقاط في المركز الرابع، والنخيل إلى ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم بثمانية لقاءات، ففي المجموعة الأولى، يستضيف ملعب التعليم بعنيزة لقاء العربي صاحب المركز الثاني في المجموعة بسبعة نقاط، وسدوس السابع بثلاث نقاط.

ويحل النهضة متصدر المجموعة بسبع نقاط ضيفاً على الكوكب الذي يحتل المركز الخامس بأربع نقاط على ملعب الشعلة بالخرج، ويحتضن الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة العرض صاحب المركز الثامن بثلاث نقاط والفيحاء الثالث بسبع نقاط.

وفي حائل، يلتقي الحائط صاحب المركز الأخير مع التقدم السادس بأربع نقاط على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف الحمادة صاحب المركز الرابع بست نقاط على ملعبه، نظيره الباطن وصيف المجموعة بتسع نقاط، وفي مباراة ثانية من المجموعة، يحتضن ملعب العروبة بالجوف، مواجهة القلعة السابع بثلاث نقاط مع العيون الذي يحتل المركز الخامس بأربع نقاط. ويحل فريق نجد صاحب المركز الثالث بسبع نقاط ضيفاً على الصقور التاسع على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية، يلتقي فريق الرمة الذي يحتل المركز السادس بثلاث نقاط مع الجبلين متصدر المجموعة بتسع نقاط.