تثمين دعم القحطاني لـ "بيت الشرقية"


وجّـه أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز خطاب شكر إلى رجل الأعمال طارق عبدالهادي القحطاني على مساهمته في دعم إنشاء بيت المنطقة الشرقية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية بمبلغ مليون ريال.

وقال أمير الشرقية إن مساهمة رجال الأعمال في إنشاء بيت الشرقية في الجنادرية سيساهم في تعريف زوار المهرجان من جميع مناطق المملكة والعديد من دول العالم بما تزخر به المنطقة من موروث حضاري وثقافي وسيكون واجهة مشرقة لمنطقة الخير بإذن الله.


حفلات معايدة بالأجهزة الحكومية





أقيمت أمس حفلات معايدة في إمارات المملكة والوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية، بمناسبة بدء الدوام بعد عيد الأضحى المبارك.

وحضر حفلات المعايدة عدد من أمناء ووكلاء إمارات المناطق، والوزراء ونواب الوزراء وكبار المسؤولين بالهيئات والأجهزة الحكومية، حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة.


"الهيئة" تناقش تعزيز الأمن الفكري


تستعد الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لتنظيم اجتماعها الدوري الخامس تحت عنوان "تعزيز الأمن الفكري.. المنطلقات والوسائل"، الخاص بمديري الفروع والإدارات العامة التابعة لها، وذلك على مدى يومين ابتداءً من 28/12/1431هـ، في فندق "موفنبيك الخبر" في المنطقة الشرقية.

وسوف تناقش الرئاسة العامة للهيئة في اجتماعها، أهم المنطلقات والوسائل المختلفة التي تساهم في تعزيز الأمن الفكري في المملكة، وذلك بهدف الارتقاء بأداء موظفيها ومنتسبيها في هذا الجانب الحيوي الهام، إلى جانب مناقشة الاجتماع لعدد من أوراق العمل المخصصة بغية تطوير العمل.


بلدية قبة في مقرها الجديد


 


مقر بلدية مركز قبة الجديد

باشر موظفو بلدية مركز قبة شرق بريدة أمس أعمالهم في مقر البلدية الجديد، الواقع على طريق قبة - أبالورود، الذي تم إنشاؤه أخيراً. وذكر رئيس البلدية ناصر بن عبد الرحمن العيسى لـ"الوطن" أنه تمت مباشرة منسوبي البلدية لأعمالهم في مقر البلدية الجديد، بعد أن تم تجهيزه بالكامل بما يتعلق بالمكاتب الإدارية، وأجهزة الحاسب. مشيراً إلى أن تكلفة إنشاء المبنى بلغت 7 ملايين ريال، مضيفاً أن المبنى يحتوي على مبان خارجية، يشمل مقر المجلس البلدي، ومواقف سيارات لمنسوبي البلدية.