بعد أن تم تصوير أكثر من ثلث المشاهد الخارجية والداخلية للمسلسل الجديد "التوأم" في الكويت في أكثر من موقع للتصوير، يستعد فريق العمل للسفر إلى تركيا، ومن ثم إلى دولة الإمارات، كما هو مقرر ومرتب له مسبقاً في سير العمل وخطة التصوير لما بعد عيد الأضحى، وذلك لاستكمال تصوير بقية مشاهد العمل وخصوصاً الخارجية منها في البلدين.

ويجمع مسلسل "التوأم" الذي سيعرض على قناة دبي الفضائية بين كل من الفنانات هدى حسين، وإلهام الفضالة، ولمياء طارق، بعد التجربة التي خضنها في مسلسل "أميمة في دار الأيتام"، والعمل من إخراج السوري منير الزعبي، وإنتاج باسم عبد الأمير، وتأليف إيمان سلطان، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين. وكانت الفنانة باسمة حمادة ضمن الأسماء المطروحة للمشاركة في هذا المسلسل، إلا أنها انسحبت بعد فترة من العمل، وتحفظت على أسباب انسحابها، وتم إسناد دورها إلى فنانة أخرى.

وقالت الفنانة حمادة لـ"الوطن": "انسحبت من مسلسل "التوأم" لأسباب أتحفظ على ذكرها، وأنا بصراحة أحرص على انتقاء الأدوار التي أرى أنها تناسبني وتضيف لي، وأفكر في ذلك كثيراً قبل الموافقة على أي عمل".

وعن التوجه لمثل هذه الأعمال التي تتطرق للتوائم والأيتام قالت حمادة: "أي عمل لا أنتمي له لا أحب أن أعلق عليه، ولكن للقائمين على العمل وجهة نظرهم وأسبابهم التي تجعلهم يركزون على تلك الأعمال".

وفي العمل تجسد الفنانة هدى حسين التي تألقت في مسلسل أميمة في دار الأيتام الذي عرض في شهر رمضان الماضي، توأم الفنانة إلهام الفضالة، حيث تدور الأحداث حول هذه العلاقة وما تواجهها من البحث عن هوية منفردة لكل من الاثنتين.

وتلعب الفنانة إلهام الفضالة بطولة مسلسل "التوأم" من خلال شخصية لم تمثل لها دورا مماثلا من قبل كما صرحت مسبقاً، وذلك إلى جانب الفنانة هدى حسين، وكذلك الفنانة لمياء طارق التي شاركت هي الأخرى في مسلسل "أميمة في دار الأيتام".