أجلت إدارة نادي الاتفاق صرف مكافأة العشرة آلاف ريال التي وعدت كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على القادسية إلى ما بعد إجازة العيد التي تنتهي غداً.

وترغب إدارة النادي في اختيار توقيت مناسب لصرف المكافآت لتشكل حافزاً إضافياً للاعبين في اللقاءات المقبلة خاصة أن الفترة الحالية تشهد توقفاً للدوري لمشاركة المنتخب الأول في دورة كأس الخليج العربي "خليجي20".

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين الاكتفاء بلقاءات ودية قوية بدلاً عن إقامة معسكر إعدادي، وستكون المباريات التجريبية مع فرق محلية إضافة إلى إمكانية اللعب مع فرق بحرينية وقطرية، وذلك بسبب عدم رغبة المدرب في إعادة اللاعبين إلى أجواء المعسكرات الطويلة خلال فترة التوقف والتركيز على أداء مباريات قوية تساعدهم على التحضير المناسب للقاءات الدور الثاني من دوري زين للمحترفين بشكل جيد.

من جهة أخرى، من المنتظر أن تستلم إدارة الاتفاق قبل نهاية الشهر الحالي الدفعة الثانية من مستحقاتها المالية من صفقة انتقال لاعبها عبدالرحمن القحطاني إلى النصر.

وتبلغ قيمة الدفعة الحالية ثلاثة ملايين ريال، وعلى الرغم من وجود تاريخ محدد لتسليم الدفعة إلا أن الأمور تجري بشكل ودي بين الإدارتين اللتين لا تريدان الحديث عن الموضوع بشكل علني اعتماداً على سير الأمور كما هو مرتب لها مسبقاً.

يذكر أن الاتفاق سيتسلم الدفعة الثالثة والأخيرة من المبلغ والبالغة مليون ريال في يناير المقبل.