في لقاء كروي ممتع على استاد "خليفة" في العاصمة القطرية الدوحة، قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى استعادة انتصاراته على البرازيل بهدف في المباراة الودية بين المنتخبين أمس، وجاءت المباراة ضمن الترويج لملف قطر لطلب تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، وضمن استعدادات المنتخبين لكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين منتصف العام المقبل.

وكرمت اللجنة المشرفة على تنظيم المباراة العديد من الشخصيات الرياضية بين شوطي اللقاء وفي مقدمتهم قائد المنتخب السعودي السابق سامي الجابر وأسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان والنجمان الجزائري رابح ماجر والمصري مجدي عبد الغني والمدير الفني لمانشستر يونايتد فيرجسون والمدرب الصربي بورا ميلوتينوفيتش وغيرهم.

واستعاد المنتخب الأرجنتيني نغمة الفوز على نظيره البرازيلي والتي غابت عنه منذ خمس سنوات وبالتحديد في التاسع من يونيو 2005، عندما فاز راقصو التانجو 3 / 1 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2006 بألمانيا.

وجاء الهدف الوحيد بالمباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد اختراق رائع لميسي من منتصف الملعب وتسجيل هدف رائع أعاد به ذكريات هدف مواطنه مارادونا في شباك إنجلترا في مونديال 1986.