حقق شباب الأهلي لقب كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد فوزهم الساحق على نظرائهم في الاتحاد بخمسة أهداف دون رد في نهائي البطولة الذي جمعهما أمس على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة. وسجل سامر سالم (هدفين)، وزكريا سامي وسلطان السوادي وأكرم محمد أهداف الأهلي الذي تسلم كأس البطولة وميدالياتها الذهبية من رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل البطي، فيما تسلم الاتحاد الميداليات الفضية.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة للأهلي على مجريات الشوطين اللذين انتهى أولهما بهدف وحيد قبل أن يضيف الأهلي أربعة أهداف أخرى في الثاني.

وحضر المباراة رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد ونائبه خالد عبدالغفار، وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار، وأمين عام مجلس أمناء الأكاديمية طلال رجب، وجماهير أهلاوية كبيرة ساندت الفريق بفعالية.

وهنأ الأمير فهد بن خالد رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله على تحقيق هذه البطولة التي تعد إحدى ثمار الاهتمام بالفئات السنية، كما هنأ جماهير الأهلي ومحبيه، مشيراً إلى أن هذه البطولة ووصول فريقي الناشئين والشباب إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي للمرة الثالثة على التوالي منذ استحداث المسابقة وتحقيق البطولات على مستوى الفئات السنية في السنوات الماضية دليل واضح على متانة قاعدة الأهلي من المواهب واللاعبين المتميزين، متمنياً أن تتواصل مسيرة الناشئين والشباب المظفرة في الدوري الممتاز.