شهدت مدن المملكة مؤخراً للسنة السادسة على التوالي مهرجان الخصومات الكبرى الذي تطلقه الشركة المتحدة للإلكترونيات المالكة للعلامة التجارية "إكسترا" كل عام، حيث توجه الآلاف من المتسوقين لمعارض "إكسترا" للاستفادة من عروضها التي تضمنت خصومات تصل حتى 50% على مجموعة واسعة من منتجات العلامات التجارية الرائدة.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات محمد جلال أن مهرجان الثلاثة أيام بات حدثاً سنوياً ينتظره عملاء "إكسترا" كل عام ليضاف إلى سلسلة الأحداث السنوية الهامة، مشدداً على أن العروض تعد فرصة سانحة للكثيرين ممن يتطلعون لاقتناء أفضل الأجهزة والإلكترونيات بعروض مغرية، وتمنحهم فرصة لا تتكرر سوى مرة واحدة سنوياً ومن خلال "إكسترا" فقط التي تمكنهم من شراء أي من المنتجات التي يرغبون باقتنائها.

وأشارإلى البعد الاستراتيجي للعلاقة بين الشركة المتحدة للإلكترونيات وبين شركائها في النجاح من رواد الوكالات العالمية محلياً، وهو ما انعكس على استمرارية هذا الحدث ونجاحه

وقال جلال "بقدر ما يُحسب هذا النجاح لـ "إكسترا" فهو لم يكن ليتحقق دون العلاقات المميزة التي باتت تمتلكها "إكسترا" مع شركائها الاستراتيجيين - على حد وصفه- كشركة المتبولي – وكلاء سامسونج– وشركة الفيصلية – وكلاء منتجات سوني– وشركة العيسائي – وكلاء منتجات باناسونيك – في المملكة معبراً عن تهنئته لهم بنجاح هذا الحدث، وواعداً إياهم بالمزيد من النجاحات في ضوء استمرار هذا التعاون المنقطع النظير بين شركاتهم والشركة المتحدة للإلكترونيات.

من جهته استعرض مدير عام التسويق في الشركة المتحدة للإلكترونيات أسامة بخاري مجموعة من العروض الضخمة التي قدمتها "إكسترا" لعملائها هذا العام. وخاصةً على الأجهزة الكبيرة مثل شاشات التلفاز المسطحة 32 بوصة والتي تم بيعها خلال فترة التخفيضات بسعر ابتدأ من 999 ريالاً .