بتوجيه من النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ومساعده للشؤون العسكرية الأمير محمد بن نايف، ونيابة عن مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري قلد مساعد مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد سعيد بن أحمد المالحي مساء أمس، وسام الملك عبدالعزيـز من الدرجـة الثـالثـة لـذوي الشهيـد الجنـدي فهـد بن عبدالعزيز المحيميد الذي استشهد أثناء أداء عمله في حريق بمنزل في حفر الباطن في شهر شعبان الماضي. وحضر التكريم أشقاء الشهيد عادل و رائد وعزام وفيصل المحيميد، ومديرو الدوائر الحكومية بالمحافظة .

وأكد محافظ حفر الباطن بالإنابه مسلط الزغيبي، أن وسام الملك عبدالعزيز الذي منح لشهيد الواجب يأتي ضمن حرص ولاة الأمر، حفظهم الله، على تكريم شهداء الواجب وأسرهم والوقف معهم وتوفير العيش الرغيد لذويهم.

من جانبه، قال العميد سعيد المالحي، إن الدولة تكرم الحي والميت إيمانًا منها بأهمية العاملين بالميدان لخدمة الدين والوطن، مضيفَا، أننا نفخر بتأدية هذا الواجب الوطني ونتمنى الموت في سبيل خدمة هذا الوطن وقيادته الحكيمة.

وشارك مدير الدفاع المدني الفريق سعد التويجري بمكالمة هاتفية لذوي الشهيد وهنأهم بالشهـادة وبالتكريم وحصولهم على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة ونقل تحيات القيادة لهم، مؤكدًا أن مشاركتـه في الواجـب الوطني في المشاعر المقدسة حال دون تمكنه من الحضور للتكريم.