رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما تحظى به منطقة عسير من اهتمام ورعاية كبقية مناطق المملكة .

جاء ذلك خلال تصريح سموه عقب الجولة التي قام بها اليوم لتفقد بعض مشاريع الطرق .

 وأكد سموه حرص ولاة الأمر على كل ما يكفل راحة المواطن في جميع أوجه الحياة ومن ضمنها الطرق والمشاريع الأخرى وخصوصاً في هذه المنطقة لطبيعتها الجغرافية .

وقال "إن ما شاهدته يدعو إلى الفخر والاعتزاز لأن هذه مشاريع تقوم بها شركات وطنية عملاقة وإن شاء الله خلال 8 أشهر القادمة تكون قد أنجزت هذه المشاريع لأنها تخدم المواطنين بطريقة ممتازة جداً وتفك الاختناقات خصوصاً وسط المدينة وأبها الحضرية" .

ودعا سموه الشركات المنفذة سرعة الانجاز والتفاني في العمل مؤكداً سموه أنه سيتابع شخصياً تنفيذ هذه المشاريع من خلال الاتصالات أو بالزيارات المفاجئة .

وأوضح سمو أمير منطقة عسير في ختام تصريحه أن العمل في المنطقة يسير في الاتجاه الصحيح بدون ضجة إعلامية أو تصريحات دائمة وإنما الأعمال هي التي تتحدث عن نفسها .

واطلع سمو الأمير فيصل بن خالد في جولته التفقدية لأبها الحضرية على مشروع تقاطع الملك عبدالعزيز الدائري  وطريق خميس مشيط واستمع إلى إيجاز عن مشروع تقاطع حي الموظفين ثم تقاطع المحالة .

كما شملت جولة سموه طريق المطار وتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الأمير سلطان وشاهد سموه مخططات التقاطعات .

واختتم سموه جولته بتفقد طريق الملك عبدالله حتى دوار الواديين وشاهد الأعمال المنفذة للطرق .

وقد رافق سمو أمير منطقة عسير في جولته وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ومديرو عموم الإدارات الحكومية ذات العلاقة وعدد من المسؤولين" .