بدأت الفنانة كندة علوش أمس تصوير أول مشاهدها في فيلم" حكاية بنت" وهو أولى بطولاتها السينمائية في مصر. يستغرق التصوير أسبوعا في الغردقة. ثم يستكمل في القاهرة. وسيتوقف تصوير الفيلم في عيد الأضحى ليستأنف بعد ذلك ليكون جاهزا للعرض في موسم الصيف.

وفيلم "حكاية بنت"، تأليف خالد جلال ووائل عبدالله، وبطولة كندة علوش وعمرو يوسف وأحمد السعدني وأحمد صفوت وأحمد زاهر. والفيلم يتناول قصة بنت تعاني مشكلة نفسية بسبب مشاكل أسرية منذ صباها ترافقها لسنوات، وتتعرف على عدد من الشخصيات تكون مؤثرة في حياتها.

وقالت كندة في تصريحات إلى "الوطن"، إنها ستؤدي في الفيلم دور الفتاة التي تتمحور حولها القصة. وأضافت أن النجاح في القاهرة يعني لها الكثير. وأشارت إلى أن نجاح مسلسل "أهل كايرو" فاق كل توقعاتها، خاصة أنه حقق المعادلة الصعبة بتحقيق النجاح النقدي والجماهيري. وأن أكثر ما أسعدها هو حفاوة وكرم الجمهور المصري والمحبة التي غمرها بها، مشيرة إلى أن المخرج محمد علي هو الذي رشحها للمسلسل. وقالت كندة إن عملها السابق في مجال الصحافة، ساعدها كأرضية بنت عليها تصورها للشخصية في المسلسل ، لكن مع دراية كاملة بنقاط الاختلاف الموجودة بين الصحفية الفنية أو الثقافية وبين صحفية الحوادث، وقرب الأخيرة من عالم الجريمة وبحثها الشغوف عن الحقيقة.