تتسلم إدارة نادي الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة، الدفعة الأخيرة من مستحقات صفقة انتقال لاعب فريقها الكروي السابق عبدالرحمن القحطاني، من نظيرتها في النصر والبالغة أربعة ملايين ريال ستساهم كثيراً في ترتيب الأوضاع داخل البيت الاتفاقي.

وكان النادي قد تسلم من قبل مبلغ خمسة ملايين ريال عند التوقيع في بداية الموسم. من جانب آخر، دخل الفريق الكروي الاتفاقي في معسكر إعدادي أمس استعداداً للقاء اليوم أمام التعاون في دوري زين للمحترفين، وشهدت تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية تركيزاً عالياً من أجل الظفر بنقاط اللقاء، وقام خلالها المدرب الروماني ايوان مارين بتنبيه لاعبيه على أخطاء مباراة النصر واعتبرها نتيجة هبوط المستوى في الشوط الثاني.

وطبق مارين كذلك النهج الهجومي الذي سيعتمد عليه، خاصة أنه سيدفع برأسي حربة هما سباسيتيان ويوسف السالم مع مساندة لاعبي الوسط في حال امتلاك الكرة، مع بقاء صالح بشير في دكة الاحتياط ، فيما حافظت بقية التشكيل على مراكزها باستثناء غياب فهد المفرج الذي ما زال يواصل مرحلة التأهيل النهائي قبل العودة للتدريبات الجماعية، إلا أن شفاء المدافع الآخر سياف البيشي سيكفل التوازن لخط الدفاع.