أرجع قائد فريق العدالة الكروي الأول يسري الباشا خسارة فريقه أمام هجر صفر/1 في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى إلى حكم المباراة سامي النمري، وقال "إن النمري لم يكن موفقاً في قيادتها، وكان متردداً كثيراً في قراراته خصوصاً بعد أن احتسب ضربة جزاء صريحة لنا في الشوط الثاني إلا أنه تراجع بعد توجهه إلى الحكم المساعد وألغاها رغم أنه عاقب مدافع هجر ببطاقة صفراء قبل إلغائه ضربة الجزاء".

وأضاف "كان تعامله جافاً وأسلوبه غير مرن، ولا يمكن التفاهم معه نهائياً ويرفض المناقشة في أي شيء رغم أنني قائد الفريق ولي حق النقاش، وهذا الأسلوب أثر كثيراً على نفسيتنا وأدائنا داخل أرضية الملعب".

وعن الخسارة، قال "لا نستحق الخسارة، وعلى أقل تقدير كان يجب أن نخرج بنقطة واحدة، إذ كنا أفضل من هجر بدليل وصولنا لمرماه وإهدارنا فرصاً كثيرة".

من جهته، أشار لاعب وسط العدالة محمد المزيعل إلى أن نتيجة المباراة كانت عكس مسيرتها، وقال "كنا الأفضل، وتسيدنا المباراة من بدايتها، رغم أن هدف هجر كان مبكراً، إضافة إلى عدم التوفيق وسوء الطالع من مهاجمينا في ضياع الفرص"، مضيفاً "الوقت ما زال مبكرا، ولدينا مباريات قادمة مهمة لابد أن يتم التعويض فيها".