فندت الممثلة السعودية مروة محمد الاتهامات التي وجهها إليها الممثل والمنتج نايف الراشد حول إقصائها عن التمثيل في مسلسل "شر النفوس"، والتي أطلقها خلال استضافته في برنامج أبشر على قناة "إم بي سي" الاثنين الماضي، حيث قال خلال الحلقة إنه استغنى عن مروة محمد بسبب تعاليها وطريقة تعاملها مع فريق الإنتاج.

وأكدت الفنانة مروة لـ "الوطن" أن اتهاماته غير صحيحة. وقالت إنه تم الاتفاق معها بموجب عقد رسمي على أن تقوم بدور شخصية "ابتسام" وهو دور البطولة وتم التوقيع من الطرفين على هذا الأساس، إلا أنها فوجئت عند وصولها إلى دولة الكويت لتمثيل الدور، ببداية تصوير دورها قبل أسبوع من وصولها مع فنانة أخرى، وعندما سألت عن سبب تغيير دورها والإخلال بالعقد، رد عليها الراشد بأنها صغيرة على تجسيد شخصية أم لطفلين، ولذلك تم إبدال دورها بدور شخصية "حنان" و هي طالبة في المرحلة الجامعية. وأضافت الممثلة مروة أنها لم تمانع في تمثيل الشخصية الجديدة إلا أنها طالبت بالاطلاع على النص بالكامل لمعرفة دورها الجديد مع زملائها الممثلين، مما أزعج الراشد وقال لها لا نعطي النص بالكامل لأي أحد من الممثلين وإنما نعطيه دوره فقط.

وتابعت: عندما ذهبت إلى الفندق اتصل بي أحد أعضاء فريق الإنتاج صباح اليوم التالي وأخبرني أنهم يستخدمون ديكور دور نايف الراشد حاليا وسيستمرون باستخدامه لمدة عشرين يوما بسبب طول دوره، وسألني إن كنت أريد البقاء في هذه المدة في الكويت أو العودة مجددا إلى السعودية حتى انتهاء تصوير مشاهد نايف الراشد، فأخبرتهم برغبتي في العودة إلى المملكة، وهنالك كلمني مدير إنتاج مسلسل "فينك" وأخبرني أنهم لم يجدوا بديلا يمثل شخصيتي في العمل، فأخبرتهم بضرورة الاتصال بنايف الراشد والاستئذان منه حيث إنني وقعت عقدا حصريا معه لتمثيل العمل "شر النفوس". وبما أن الشخصية التي مثلتها في مسلسل "فينك" كتبت بناء على أنني أنا التي ستجسدها، تواصلوا مع نايف الراشد وأخبرهم أنه لا مانع لديه من التصوير وأن أعود إلى الكويت في الموعد المحدد لتصوير شخصية "حنان" . وفوجئت أنه في نفس اليوم تم تسريب خبر من مكتب نايف الرشد بأنه تم الاستغناء عني, بسبب أنني متعالية على فريق الإنتاج، وحاولت الاتصال مع نايف الراشد أكثر من مرة للتأكد من الموضوع إلا أنه لم يرد على اتصالاتي.