بات الهولندي فرانك ريكارد الأقرب لخلافة البلجيكي إيريك جيريتس في تدريب الهلال بعد أن أنهى ارتباطه مع غلطة سراي التركي أول من أمس باتفاق الطرفين, حيث ينتظر أن يبدأ التشريع في إجراءات التعاقد بصفة رسمية بحر الأسبوع المقبل في الرياض.

وسبق لريكارد أن درب نادي برشلونة وسبارتا روتردام والمنتخب الهولندي بين عامي 1998 و2000.

وسجل ريكارد مسيرة ناجحة كلاعب، مع أندية أياكس أمستردام وريال ساراغوسا الإسباني وميلان الإيطالي، ومثل المنتخب الهولندي في 73 مباراة سجل من خلالها 10 أهداف.

وكان السويسري كرستيان غروس الذي سبق أن درب شتوتغارت دخل ضمن الأجندة الهلالية لخلافة جيريتس .

على صعيد آخر، بدأت قنوات التواصل بين أعضاء الشرف تمتد سعياً لثني رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن قرار الاستقالة التي أعلن عنها بعد خروج الفريق الكروي الأول من دوري أبطال آسيا2010.

وأكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد حرصه وحرص أعضاء الشرف على ثني الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن قراره، نافياً وجود رغبة من قبله للعودة لخلافته في حال إصراره على الاستقالة من رئاسة النادي، مؤكداً وقفة أعضاء الشرف معه والسعي لدعمه خلال الأيام المقبلة بعدما يتعرف الجميع على الظروف التي جعلت الأمير عبد الرحمن بن مساعد يتخذ قرار الاستقالة وذلك في الاجتماع الشرفي المقبل. من ناحية ثانية سيواصل مدرب الفريق الحالي، إيريك جيريتس عمله مع الفريق في المباريات المقبلة لمنافسات دوري زين للمحترفين والتي ستكون أُولاها أمام النصر الأحد المقبل, وذلك قبل أن يرحل للإشراف على المنتخب المغربي في 15 نوفمبر المقبل.