أبدى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، نايف القاضي أسفه لخروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا وعدم تأهله إلى نهائي البطولة.

وقال عقب خسارة فريقه لمباراة أمس أمام سيونجنام بالعاصمة الكورية الجنوبية سول ضمن إياب نصف النهائي صفر/1" لم نكن نرغب في ما حدث وسعينا إلى تحقيق هدفنا بالتأهل إلى نهائي البطولة الأكبر على مستوى القارة".

وأضاف "تعرضنا في أجزاء كبيرة من الشوط الأول إلى ضغط متواصل من هجوم الفريق الكوري حتى نتج الهدف الأول، لكننا عدنا في شوط اللعب الثاني أكثر تركيزا وكدنا نصيب مرماهم بهدف تعادلي عن طريق زميلي عبدالله شهيل الذي تابع تسديدة ناصر الشمراني، إلا أن الحظ وقف إلى جانب الحارس الكوري الذي أخرج الكرة برجله".

وزاد" إدارة النادي لم تقصر في تجهيزنا وإعدادنا الإعداد الأمثل لهذه المباراة وغيرها من مباريات المراحل السابقة، كما أن الكل شاهد أننا قدما ما لدينا وسعينا لتخطي الفريق الكوري في ملعبه ووسط أنصاره، لكن النتيجة في الآخر ذهبت إلى صاحب الأرض والجمهور، وبدورنا نقدم اعتذارنا لجماهيرنا ولكل الجماهير السعودية التي آزرتنا طوال مشوارنا في البطولة، ونعد بأن نسعى للتعويض في الموسم المقبل".