شكر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان العاملين بمكتب العمل بمنطقة تبوك أمس، وذلك بعد اطلاعه على تقرير المكتب المتضمن إحصائية توظيف السعوديين بالمنشآت الخاصة بالمنطقة منذ بداية العام، والبالغ عددهم 1052 موظفاً. وأوضح مدير مكتب العمل بمنطقة تبوك منصور بن عبدالله الشريف، أن استراتيجية توظيف السعوديين التي وضعتها وزارة العمل تضمنت إدخال السيرة الذاتية للباحثين عن عمل عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني، مع إلزام المنشآت الخاصة بإدخال الفرص الوظيفية الشاغرة على مستوى المملكة من قبل مكاتب العمل عن طريق نفس الموقع، ليتم الترشيح آلياً لمن تنطبق عليهم الشروط الوظيفية.

مشيراً إلى أن وزارة العمل لا تستقبل طلبات التوظيف إلا عن طريق الموقع الإلكتروني.

من جهة أخرى، يترأس أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، اجتماع لجنة الأودية. حيث يطلع سموه على تقارير فرق العمل الميدانية التي كلفت بالوقوف على المنازل التي في الأودية وإشعار أصحابها بضرورة إخلائها والاستفادة من البدائل المطروحة، كما يناقش الاجتماع، كافة الإجراءات المنتهية من قبل الجهات المعنية بالأودية والتي تتضمن خريطة للمنطقة بأوديتها وشعابها وخطة الطواريء الشاملة المعدة من قبل اللجنة وكيفية إيجاد حلول لها وإيجاد الآليات المناسبة للإنذار المبكر من أخطار السيول.

كما يترأس أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بعد ظهر اليوم، اجتماعاً للجنة أعمال الحج والعمرة لمناقشة الاستعدادات التي اتخذتها جميع الأجهزة الحكومية المشاركة في أعمال الحج لاستقبال الحجاج القادمين عبر منفذ حالة عمار.