اتصلت يوما من الأيام على الرقم الموحد الذي طرحته وزارة التجارة لخدمة المستهلك ، فكان الرد بأسلوب جاف وغير جيد ، فقد فوجئت من غلظة الموظف الذي قام بالرد علي ضاربا بأبجديات التعامل عرض الحائط.

عبدالوهاب أحمد عسيري (نجران)


مستشفى صامطة العام وما يدور تحت هذا السقف الصحي للمراجعين من القرى الحدودية من المعاناة والمآسي التي يتكبدها المواطن القروي تحت ظل هذا الوطن الغالي الذي أمن الدكتور والممرض والعامل على توفير الراحة لهذا المواطن، ولكن هيهات. أين المراقب؟

يحيى أحمد الحدادي(جازان)


من المسؤول عن ارتفاع أسعار الحديد وأيضا المستلزمات الاستهلاكية للمواطن( أرز،سكر، هيل ،بن الخ)؟ وزارة التجارة تقف موقف المتفرج، التجار يرفعون الأسعار والمستهلك لا حول ولا قوة لديه. لا أحد يحميه من جشع التجار. إلى متى يظل المستهلك مستعبدا ولا رقيب ولا حسيب، ظناً أن خطباء المساجد قد أرعبوهم بخطبهم، ولكن الجشع والدنيا أعميا أبصارهم. فحسبنا الله ونعم الوكيل.

لبيب محمد القثامي

(المدينة المنورة)





نحن أهالي محافظة حبونا ، نعاني من مراجعة محكمة حبونا التي لا يوجد بها سوى قاض واحد ، ومن كثرة المراجعين على هذا القاضي لا يستطيع إنجاز ما لديه من المعاملات، وأنا أعاني من عدم إنجاز معاملتي لدى فضيلته والتي تقبع في مكتبه من عام 1428هـ وبسببها ضاعت حقوق أيتام وتعطلت مصالحهم.فهل من دعم لهذه المحكمة بقضاة لإنجاز معاملات المواطنين أو ضم المحكمة إلى رئاسة محاكم نجران لكي يتم إنجاز معاملات المواطنين المتكدسة؟

حسين اليامي

نجران)


طريق القصبة القراصة، إنه الطريق القديم لمنطقة العيص وقد تم اعتماد سفلتته وإنارته من قبل بلدية العيص قبل ثلاثة أعوام ، وتم قبل عام سفلتة جزء منه ، ولم يتم تكميله حتى الآن بحجة أن المقاول عنده مشاريع كثيرة .

فيصل الجهني

(ينبع)