يختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم معسكره (المرحلة الثانية) الذي يقام في الدمام بعد نهاية مباراته التجريبية أمام المنتخب التونسي الأولمبي التي تقام في الـ7 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن استعدادات خوض تصفيات أولمبياد لندن 2012.

وكان المنتخب السعودي خاض أول مباراة ودية له أمام المنتخب الأولمبي البحريني الجمعة الماضي وفاز بها 6/صفر، فيما تعادل مع المنتخب التونسي دون أهداف في مباراة السبت الماضي.

يذكر أن مدرب المنتخب السعودي، البرتغالي لويس ماركين، استبعد عشرة لاعبين من المرحلة الأولى من المعسكر الذي أقيم أيضاً في المنطقة الشرقية بغرض استبدالهم بعناصر أخرى من أجـل تجربة أكبر عـدد من اللاعبين خـلال المعسكرات التي يخضع لها اللاعبون.

من جانبه أكد مدير المنتخب وجدي الطويل أن الجهاز الإداري للمنتخب يقوم بالتنسيق لعقد محاضرات للاعبين عن الاحتراف والمنشطات والاستثمارات المالية إلى جانب المحاضرات الفنية التي يعقدها ويلقيها عليهم المدرب.

ونوه الطويل إلى أن المدرب يقوم بالتركيز على النواحي التكتيكية للاعبين من أجل العمل على تطويرهم من مرحلة لأخرى.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيعسكر في المرحلة الثالثة بين 12 إلى 17 نوفمبر المقبل، وستكون هذه المرحلة مخصصة لخوض مباريات خارج المملكة من أجل تعويد اللاعبين على اللعب خارج أرضهم، حيث تمت مخاطبة عدد من المنتخبات من أجل اللعب معها ودياً مثل الأردن وسوريا والكويت وعمان، فيما اعتذر المنتخب الإماراتي عن مواجهة الأخضر لارتباطاته المقبلة.