طالب مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن اللواء خضر بن عائض الزهراني المشاركين في الملتقى الثاني لمديري الدوريات الأمنية لشرط المحافظات في شرط المناطق بالاهتمام الكامل بما هو منوط بهم من مهام للوصول إلى الأهداف المقصودة، موضحا أن تفعيل الدوريات الأمنية لشرط المحافظات لعب دورا مهما في الحد من الجريمة.

جاء ذلك خلال حضوره أمس افتتاح الملتقى الثاني لمديري الدوريات الأمنية الذي تستضيفه شرطة منطقة عسير في فندق قصر أبها. وقال الزهراني في كلمته للمشاركين بالملتقى إن أي تجربة تحتاج في بدايتها إلى دعم ومساندة حتى تنضج، وتظهر نتائجها، مشيرا إلى أن على الجميع واجبا إضافيا ببذل المزيد من الجهد خاصة من دوريات وشرط المحافظات.

وكان اللقاء بدأ بكلمة لمدير شرطة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش رحب فيها بالمشاركين في الملتقى، متمنيا أن يخرجوا بنتائج تخدم عملهم ومسؤوليتهم الكبرى في خدمة الوطن، والحفاظ على أمنه.

وقدم الرائد عبدالوهاب بن سعود المتحمي عرضاً مرئياً عن جهود التفعيل للدوريات الأمنية لشرط محافظات منطقة عسير، وما سخر من جهود في الجوانب الرئيسية المرتبطة بالعمل الميداني من دعم بشري وآلي وفني. وتخلل اليوم الأول زيارة لمبنى شرطة منطقة عسير. ثم توجه المشاركون في زيارة ميدانية لدوريات شرطة محافظة محايل عن طريق عقبة شعار. كما توجهوا إلى محافظة رجال ألمع.