وجه رئيس نادي الاتحاد المكلف إبراهيم علوان، الدعوة لأعضاء الشرف لحضور اجتماع الجمعية العمومية للنادي والذي حدد في السابع من محرم المقبل، وذلك لاختيار رئيس لمجلس هيئة أعضاء شرف النادي وهو المنصب الذي ظل شاغراً منذ استقالة رئيسه السابق طلعت لامي.

ويتطلع الاتحاديون إلى عمومية محرم المقبلة بآمال كبيرة لتهيئة الأجواء لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي ستتولى اختيار مجلس إدارة النادي لأربع سنوات مقبلة وذلك بعد نهاية الموسم الجاري. من جهة أخرى فند رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان الشائعات التي تحدثت عن إقالة الإعلامي الزميل عدنان جستنية من مهمته مديراً للمركز الإعلامي في النادي، مؤكداً استمرار الأخير في مهام عمله.

على صعيد آخر، تم اختيار اللاعب نايف هزازي ليمثل النادي ضمن الفريق المشارك في مسابقة الكأس الثقافية على كأس الأمير سلطان بن فهد التي ستنطلق اليوم في أولى حلقاتها بمواجهة الاتحاد والفيصلي على قناة "ام بي سي". وأوضح مدير الفريق المشارك في المسابقة عدنان جستنية، أن اختيار القائمة النهائية للفريق جاء بعد تقييم شامل لعدد كبير من المتقدمين، مؤكداً أن الحرص كان على إعطاء الفرصة كاملة للجميع، موضحاً أن الاختيار جاء على عدة مراحل حيث شهدت الأخيرة اختيار ستة أسماء تم تقسيمها إلى فريقين بحيث وضع أفضل ثلاثة في التقييم في الفريق الأول وتم إجراء مسابقة في قاعة المحاضرات بالنادي مشابهة تماما لطريقة المسابقة في البرنامج لتعويد المشاركين على أجواء وطريقة المسابقة. وحول الاهتمام الكبير الذي أبداه نادي الاتحاد في الاستعداد لهذه المسابقة الثقافية، قال "توجيهات رئيس النادي شددت على أن تكون مشاركة الاتحاد متميزة ومثالية وهدفها تحقيق كأس البطولة التي تحمل اسماً غالياً على جميع الرياضيين"، مشيراً إلى أن الاتحاد عرف عنه على الدوام الاهتمام بكل الجوانب الرياضية وغيرها بدليل تفوقه في عدد من الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، متمنياً أن تواصل الجماهير الاتحادية تفاعلها الإيجابي في دعم ناديها والذي أثمر عن فوز الفريق الكروي بجائزتي الأسبوعين الخامس والسادس من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين، موضحاً أن نظام مسابقة (الكأس) يضع عدداً كبيراً من النقاط في رصيد الفريق صاحب أعلى تصويت قبل وأثناء وقت المسابقة.