تشارك أمس الطلاب وعمال الصيانة في أول يوم للدراسة بمدرسة أم غار الخشيبي للبنين التابعة لمكتب التربية والتعليم بروضة الهباس في الشمالية، ووجد الطلاب أنفسهم وسط أنقاض الترميم وفصول بلا نوافذ وجدران جرداء نتيجة أعمال الترميم.

وأكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن الروساء لـ"الوطن" أن التقارير التي وصلته تفيد انتهاء أعمال الترميم وأنه لم يتبق سوى توصيل الكهرباء، وشدد الروساء على التأكد من مدير مكتب التربية والتعليم بالهباس، الذي حاولت "الوطن" الاتصال به إلا أن جواله كان مغلقا.

من جهة أخرى، يستعد طلاب مدرسة المثنى بن حارثة الابتدائية بمحافظة رفحاء للانتقال من مدرستهم إلى مدرسة اليرموك لينضموا هم ومعلموهم إلى مدرسة اليرموك، بسبب أعمال إنشاء مبنى جديد لمدرسة المثنى والجاري العمل فيه حالياً.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء أحمد العتيبي، أن طلاب مدرسة المثنى بن حارثة الابتدائية ومعلميهم سيبقون في مدرستهم هذا الأسبوع لحين الانتهاء من تسليم الكتب والأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول، مشيراً إلى أنهم سيتم تحويلهم إلى ابتدائية اليرموك لقربها من الحي الذي يقطنه الطلاب.