طغت الفنون الشعبية على احتفالات أهالي جازان باليوم الوطني أمس والتي شهدها وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي الناشب بالكورنيش الشمالي لمدينة جازان.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم توالت الفقرات بقصائد شعرية وكلمات خطابية وعروض للوحات من الفنون الشعبية الجازانية، ثم أطلقت الألعاب النارية التي أضفت البهجة والسرور على الحضور وتفاعل الحضور مع فقرات الحفل مرددين الأناشيد الوطنية وملتحفين الأعلام السعودية.

وقال عضو اللجنة المنظمة للحفل، رئيس جهاز الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة رستم كبيسي: هذه مناسبة تتطلب منا أن نقيم لها مثل هذا الحفل بما يتوازى مع مكانتها الكبيرة، ومن موقع الحفل رصدنا مشاعر السرور والفرح لبعض المواطنين الذين توافدوا إلى مقر الحفل للتعبير عن فرحهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على نفوسنا جميعا.

وأضاف عمدة أحياء المطار والروضة والصفا بمدينة جازان العمدة محمد حيدر أحمد: أن المشاعر لا توصف في هذه المناسبة الوطنية العزيزة علينا؛ فالجميع هنا يؤكدون ولاءهم وحبهم لوطنهم ويشاركون في إبداء مشاعر حبهم واعتزازهم بوطنهم الذي لا يضاهيه وطن.

وقال المواطن أحمد عبده شاذلي: الكل يفرح بهذه المناسبة الوطنية السعيدة فقد أتينا إلى هنا لنعبر عن مشاعر الفرح والسعادة بذكرى اليوم الوطني لبلادنا الحبيبة التي نضحي من أجلها بكل ما نملك.