بدأ المسؤولون بصناعة الجزر بالولايات المتحدة الأمريكية حملة إعلانية تدعو للنظر إلى ثمار الجزر على أنها شيء مثير وجذاب.

وللمرة الأولى في تاريخ الصناعة ، تتجمع 50 شركة معا للترويج لصورة الجزر الصغيرالمقشر. وطورت تلك الشركات نوعية تغليف براقة، وهو ذات نوع التغليف الذي يستخدم إلى الآن من قبل شركات رقائق البطاطس فقط، ونصبت شركات صناعة الجزر آلات بيع لها مظهر مستقبلي متطور في المدارس، بالإضافة إلى إعلانات التليفزيون التي تشير إلى الجزر باعتباره " مقبلات شهية للغاية".

كما أنه توجد تطبيقات على جهاز " آيفون " والتي تستطيع نقل كافة حركات الشفتين عند أكل جزرة لكافة أنحاء العالم، ونقلت صحيفة " يو إس إيه توداي" الأمريكية عن خبراء في الإعلان قولهم إن الأطفال يمكن أن يصابوا بالإحباط عندما يكتشفون أن ما يكمن وراء حملة الترويج الهائلة هذه هو مجرد جزرة.