قدم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير سلطان بن فهد، مكافآت بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية الثامنة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي يستضيفها النادي الأهلي المصري خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري إلى الثامن من أكتوبر المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة، وستكون المكافآت لأصحاب المراكز الخمسة الأولى في البطولة.

كما تكفل الأمير سلطان بن فهد وفي بادرة إنسانية رائعة بتكاليف مشاركة فريق شباب النصيرات الفلسطيني، عقب مخاطبة رئيس الاتحاد العربي الدكتور سلمان السديري للأمير سلطان أول من أمس وإطلاعه برغبة الفريق الفلسطيني المشاركة مع أشقائه العرب في هذه التظاهرة الرياضية.

من جهته أعرب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد تركي الخليوي عن عظيم شكره للأمير سلطان، مؤكداً أنه دائما خلف كل ما هو داعم لأنشطة الشباب العربي وتجمعهم في ظل تنافس شريف يطور الرياضة العربية ويدعم التواصل بين شباب العرب، مؤكدا أن الأمير سلطان هو الداعم الوحيد لأنشطة الاتحاد العربي من خلال تقديمه دعماً سنوياً مقداره 70 ألف ريال سعودي.

وكشف الخليوي أن البطولة التي ستنطلق في الثامن والعشرين من سبتمبر الحالي على صالة النادي الأهلي الرياضية في القاهرة بمشاركة 8 فرق عربية ستعود بعد سنين من توقفها، وسيشرف على البطولة لجنة فنية مشكلة من الاتحاد العربي برئاسة رئيس لجنة المسابقات التونسي رضا كنعاني وعضوية رؤساء اللجان العاملة بالاتحاد، وسيقود مبارياتها حكام مرافقون لفرقهم، إضافة إلى حكام محايدين من أوروبا.

وأشاد الأمين العام للاتحاد العربي بالجهود المبذولة من قبل النادي الأهلي المصري حيث سعي مبكرا لتشكيل اللجان العاملة وإنهاء كافة الاستعدادات والترتيبات لانطلاق البطولة.