بدت الصورة متباينة للغاية، ففي وقت سجلت فيه جماهير الهلال حضورا قياسيا في مواكبة فريقها أمام الغرافة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي سجلت جماهير الشباب غيابا غريبا عن استقبال فريقها العائد بانتصار من كوريا الجنوبية في ذات المسابقة.

وسجلت جماهير الهلال رقما قياسيا في الحضور خلال مباريات الفريق هذا الموسم، وفقا لتقرير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني أمس. وذلك في مباراة الفريق التي تغلب فيها على الغرافة القطري 3 / صفر الأربعاء الماضي.

وتابع المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض 53.241 ألف متفرج، وهو رقم تجاوز حضور مباراة الهلال مع بونيودكور الأوزبكي (3/صفر) في دور الـ16 من البطولة والذي وصل إلى 52.129 ألف متفرج.

ولا يزال الهلال يتأخر خلف نادي الاستقلال الإيراني الذي سجلت جماهيره الرقم الأعلى ككل هذا الموسم في البطولة حيث تابع مباراة الاستقلال مع الأهلي السعودي 64.840 ألف متفرج في استاد آزادي بطهران في أبريل الماضي.

وارتفع معدل الحضور الجماهيري في مباريات الهلال إلى 31.274 ألف متفرج في كل مباراة وهو من الأرقام الجيدة في البطولة.

وشهدت مباريات ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة حضورا جماهيريا بلغ 76.643 ألف متفرج في أربع مباريات، بمعدل بلغ 19 ألف متفرج.

في المقابل فوجئ لاعبو الشباب لدى وصولهم مطار الملك خالد الدولي بالرياض في التاسعة من صباح أمس قادمين من كوريا الجنوبية بعد أن فازوا على تشونبوك 2 / صفر، باستقبال جماهيري متواضع حيث لم يتعد عدد المستقبلين أصابع اليدين، وكان أغلبهم من أعضاء المواقع والمنتديات الشبابية على الإنترنت، وهو خلاف ما توقعه اللاعبون خصوصا أن فريقهم خطا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وسيعود لاعبو الشباب اليوم بعد أن تمتعوا أمس بالراحة من عناء السفر، وسيستأنف مدرب الفريق الأوروجواياني جورج فوساتي التدريبات استعدادا للقاء الإياب أمام تشونبوك الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

من جهته، يقيم موقع "شبكة الشباب" حفلا تكريميا للاعب أحمد عطيف بعد نهاية مران اليوم تقديرا للمستوى الثابت الذي ظل يقدمه خلال السنوات الماضية.