عايد محافظ رجال ألمع محمد بن سعود المتحمي أول من أمس بحضور وكيل المحافظ مفرح زائد الألمعي، وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى، شيخ قبيلة بني ظالم السابق محمد إبراهيم الرفيدي الذي يرقد على سرير المرض في منزله منذ أكثر من ست سنوات، وهنأه بالعيد ودعا له بالشفاء العاجل.

واستقبل المتحمي عموم المهنئين بالعيد في المحافظة من رؤساء المراكز والقطاعات الأمنية ومشايخ القبايل ومديري الإدارات الحكومية، ثم زار المرضى المنومين في قسم الرجال بمستشفى المحافظة بحضور وكيل مدير المستشفى أحمد مفرح، وقدم لهم الورود بمناسبة العيد السعيد، ثم تفقد أقسام المستشفى والخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

إلى ذلك.. كرست بلدية محافظة رجال ألمع جهودها خلال شهر رمضان المبارك لتزيين وتهيئة الحدائق العامة ومداخل المحافظة والطرق العامة لاستقبال عيد الفطر والمتنزهين القادمين من خارج المحافظة الذين تتقاطر أفواجهم إلى المحافظة في مثل هذه الأوقات للاستمتاع بالخضرة والمناظر الجذابة وخاصة بعد هطول الأمطار التي شهدتها المحافظة خلال رمضان، وكذلك الشواطئ البحرية في مركز الحريضة.

وبين رئيس بلدية المحافظة حسين علي رجب أن المجهودات الذاتية للبلدية هيأت أكثر من موقع وحديقة لاستقبال العيد في المحافظة وكذلك استقبال القادمين من خارج المحافظة والسياح خاصة أن المحافظة واجهة سياحية مهمة. وأضاف أنه تم تجهيز متنزه ألمع بألعاب الأطفال، والجلسات المظللة، ودورات المياه، إضافة لزراعته كاملا بالنجيلة، وتزيين الممرات بالبلاط والإضاءة المناسبة. كما تمت إضاءة الطرق الرئيسة بأنوار الزينة والفوانيس والزهور المضيئة، وتجهيز شاطئ الحريضة على البحر الأحمر واكتمال الكورنيش نظافة وإضاءة.