طالب رئيس شركة مان لإنتاج سيارات النقل بدعم أكبر لإنتاج وتطوير سيارات النقل الموفرة للطاقة.وقال رئيس الشركة جورج تاختا ريفوفن لصحيفة "هانوفرشه ألجماينه تسايتونج" إن سيارات النقل ذات الديناميكية الهوائية (تقليل مقاومة الهواء) هي وسيلة واعدة للتقليل من استهلاك الوقود البترولي وبالتالي ستقلل بشدة من انبعاث ثاني أكسيد الكربون.
وأضاف ريفوفن أن جسم السيارات ينبغي أن يكون أطول مما هو عليه الآن لتحقيق هذا الهدف.
وذكر ريفوفن قائلا "هناك تحديد قانوني لطول السيارة، التي تستغل شركات النقل مساحتها حتى آخر ملليمتر وهذا سر إنتاج السيارات المغطاة المسماة "الصندوق"، وحيث إن أصحاب شركات النقل لن يتنازلوا عن أي جزء من المساحة المهيئة لحمل البضاعة داخل السيارة، فإن من الضروري إدخال تعديلات على القانون.
وأوضح ريهوفن أن على "المشرع أن يتحرك في إطار طول السيارة، وبهذا يمكننا أن نحقق تقدما هائلا في هذا المجال".