شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي التعاون أول من أمس بعد إجازة عيد الفطر المبارك التي امتدت لثلاثة أيام استعداداً لمباراة "ديربي" القصيم أمام الرائد الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين، غياب اللاعبين عبدالعزيز الطارقي وفهد الشايق دون عذر مسبق. من جهته، أقام مجلس الجمهور التعاوني حفل معايدة للاعبي الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية.

من جانبه، قدم المشرف العام على الفريق الأول عبدالرحمن أبا الخيل شكره وتقديره لأفراد الفريق على انتظامهم في التمارين، مشيراً إلى أن هذا يدل على احترافيتهم العالية وحرصهم الكبير على تقديم المزيد لفريقهم في الدوري.

من جانب آخر، وقع رئيس النادي محمد السراح عقداً مع فندق الموفنبيك بالقصيم، يقيم بموجبه الفريق الأول معسكراته في الفندق في جميع مبارياته التي يلعبها داخل بريدة إضافة إلى معسكراته الطويلة داخل المنطقة، واستخدام النادي الصحي في أي وقت، وحضر التوقيع مدير الفندق عادل عرفان ونائب رئيس التعاون عبدالله السويد وأعضاء مجلس إدارة التعاون.

من جهته، رحب رئيس التعاون بهذه الاتفاقية قائلاً" هي امتداد لاتفاقية العام الماضي، خاصة أننا نسعى لتوفير الجو المناسب للاعبي الفريق الأول من أجل أن يقدموا كل ما لديهم".

وأكد السراح أن إدارة ناديه لن تترد في أي عمل يخدم أبناء التعاون في جميع المجالات، مشيراً إلى أن هناك العديد من الاتفاقيات ستعلن في القريب العاجل خاصة للفئات السنية والفريق الأولمبي، مؤكدا اعتزازه وفخره بالدعم الذي يلقاه من أعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء الشرف، شاكراً إدارة الموفنبيك على تعاونها الدائم مع النادي.