عايدت إدارة نادي الخليج برئاسة سلمان المطرود موظفي النادي ولاعبيه المحترفين والهواة بتسليمهم رواتبهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حرصاً على أن يعيش الجميع فرحة العيد مع ذويهم.

من جانب آخر، واجه الفريق الكروي الأول في النادي أمس الأربعاء نظيره مضر (درجة ثالثة) في آخر مباراة ودية استعدادية له قبل إجازة العيد، حيث منح لاعبيه إجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم غد وتستمر حتى الأحد المقبل، على أن يعاودوا تدريباتهم الاثنين المقبل.

على صعيد آخر أقامت إدارة النادي مأدبة سحور ليل الاثنين/الثلاثاء بحضور كبير من أعضاء الشرف ورجال الدين والوجهاء والمسؤولين الرياضيين في الأندية من كافة مدن المنطقة الشرقية، في عادة سنوية تأتي لتعزيز لم الشمل والتفاف الجميع حول النادي.

وتقدم الحضور في مأدبة السحور مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب محمد المطرود، ورئيس هيئة أعضاء شرف النادي عبدالله السيهاتي، وعضو الاتحاد الآسيوي لكرة اليد نصر هلال ورجال الأعمال أحمد الزامل وجمال العلي ورئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع ونائب رئيس نادي الاتفاق خليل الزياني وعدد من رؤساء الأندية في المنطقة وأعضاء ولاعبي نادي الخليج القدامى والإعلاميين.