اختتم فريق الوطني معسكره الإعدادي لدوري الدرجة الأولى، والذي أقيم على ثلاث مراحل بدأت في تبوك، ومنها إلى المدينة المنورة حيث لعب الفريق ثلاث مباريات ودية، واختتم في جدة حيث واجه أولمبي الاتحاد، ثم الأهلي، وأخيراً الوحدة.

وأعرب رئيس النادي محمد القاضي عن رضاه التام عن الإعداد والنتائج الفنية التي تحققت خلال المعسكر، وقال" حقق الفريق عدداً من الأهداف خلال المعسكر، وأصبح جاهزاً لمباريات الدوري، ونحن نعمل لإسعاد جماهيرنا، ونطمح لإعادة الفريق إلى مصاف أندية دوري المحترفين".

وأضاف "بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كليبر تم تسجيل وتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين الذين سيشكلون إضافة، ومنهم الحارس ظافر البيشي وعبدالله الجنيدي وحسين شراحيلي وعادل مصطفى وفهد فلاتي، كما سنقوم بتسجيل عدد من اللاعبين عقب عطلة عيد الفطر".

وأوضح القاضي أنه تقرر منح اللاعبين إجازة لمدة أربعة أيام بمناسبة العيد وسينخرط اللاعبون في التدريبات الأحد المقبل، مشيراً إلى أن الفريق سيلتقي ودياً الخميس المقبل أمام القلعة في تبوك.

من جانب آخر، أكد إداري الفريق محمد الشمراني أن رئيس النادي قدم معايدة للاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري راتب شهر قبل عيد الفطر المبارك، وذلك تقديراً لجهود اللاعبين وانضباطهم والتزامهم بجدول المعسكر.