نحن أهالي صمخ ، مشكلتنا تكمن في مخاطر الطريق العام ، وخاصة في هذا الوقت -الصيفية- ، ونطالب المسؤولين في قطاعات عسير أن توفر لنا جميع لوازم السلامة ، ولو يكون نظام ساهر موجود لكان أفضل حتى يكون يتخذ المسافرون والأهالي الحذر اللازم.
عبد العزيز محمد الشهراني (بيشة)
تجربتي مع الأحوال المدنية في مدينة جدة ، بعد جهد جهيد تم استخراج بطاقة أحوال جديدة ، والآن أعاني من كرت العائلة واستخراجه يتطلب 100 استئذان من العمل ، و50 حبة خشم على مدير ورئيس قسم ، ومشوار طويل من التعقيد واللفات التي أكل وشرب عليها الزمن ، وما زالت تطبق في فرع الأحوال المدنية بمدينة جدة.
عبيد الله الثبيتي (جدة)
مرور الدمام لا يوجد به تنظيم للمراجعين حيث ليس هناك أرقام أو صفوف تنظيمية ، وإنما عشوائية للمعاملات وبالمختصر (من سبق لبق) هذه حال الراجعين ينتظرون متى تفتح البواب ليركضوا سباق لانتهاء بسرعة لاحظته أن أكثر دوائر المرور بالمناطق لا يوجد فكرة الأرقام إلكترونية أو أي فكرة منطقية للمراجعين.
فارس العنزي. (الدمام)
إلى وزير الشؤون البلدية والقروية لا نزال نترقب في وعود بلدية محافظة الليث أكثر من خمسة أعوام ولا يزال مركز بني يزيد يعاني من عدم السفلتة والإنارة ويعيش المواطنون على أمل المواعيد المصروفة مجاناً دون عمل على الواقع يبرهن تلك الوعود! آمل التدخل السريع وإنهاء معاناتنا كمواطنين لننعم بالإنارة والسفلتة في أسرع وقت ممكن !
محمد مليح اليزيدي (الليث)
تريد التخسيس قم بمراجعة إدارة التعليم للبنات بعسير إن المراجع لتعليم البنات بعسير يصاب بالإحباط وهو يتنقل من مكتب لآخر عسى ولعل أن يجد الحل لمعاناته وللأسف الشديد أن الواسطة هي المنظم لعمل تلك الإدارة وتجد المراجع يفقد من وزنه الكثير دون فائدة.
عبد الرحمن عبدالله (أبها)
في إحدى الرحلات على الخطوط السعودية من جازان إلى الدمام تأخرت الرحلة لمدة يوم وظل المسافرون منتظرين إلى أن تم إصلاح العطل دون أن يتكرموا موظفو المطار بتقديم أي خدمة إلى المسافرين بالعكس تطاولوا على المسافرين بألسنتهم وأيديهم مما دعانا إلى الرجوع إلى منازلنا بعد أن ممللنا من الانتظار.
أحمد عواجي (الدمام)