تغادر ظهر اليوم بعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم إلى الكويت لخوض مباراتين وديتين مع ناشئي المنتخب الكويتي غدا والثلاثاء المقبل. وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الخليج السابعة للناشئين لكرة القدم والتي ستنطلق في 21 سـبتمبر الحالي بالكويت.

وكان المنتخب السعودي للناشئين كسب تجربته الأولى أمام شباب النصر بنتيجة كبيرة قوامها عشرة أهداف، في المباراة التي جمعتهما أول من أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال معسكر المنتخب الإعدادي المقام حاليا في الرياض.

من جهته، امتدح مدير المنتخب صالح خليفة أداء لاعبي الأخضر، وقال: "قدم لاعبو المنتخب السعودي مباراة قوية دون النظر لنتيجة المباراة، ونفذوا تعليمات المدرب وكان هناك انضباط جيد".

وأضاف: "الرائع في أداء اللاعبين أنهم رغم تقدمهم حافظوا على انضباطهم وجديتهم، ولم يميلوا إلى الاستعراض بل واصلوا رتمهم ومستواهم حتى نهاية المباراة، وهذا يسجل للجهاز الفني الذي يبذل مجهودا مميزا معهم والتخطيط الجـيد في التدريبات حتى شـاهدنا الأداء الجيد".

وتطرق خليفة لمباراتي المنتخب الكويتي الوديتين، وقال: "المباراتان ستكون مفيدتين جدا، وسبق أن لعبنا مع المنتخب البحريني، وحققت المباراتان أهدافهما".