دشنت مؤسسة البريد السعودي الحملة الرمضانية الخاصة بخدمة السوق الإلكتروني "إي مول" تحت شعار "عيدية إي مول .. يستاهلونها زوارنا". وقال مدير عام العمليات البريدية والمشرف العام على السوق الإلكتروني المهندس ماجد بن عنزان إن من الأولويات التي وضعت عند إطلاق الخدمة التواصل المستمر مع العملاء المتميزين في تسوقهم الإلكتروني ومواكبتهم التطور واستخدامهم أفضل أساليب التسوق في العصر الحديث.
وبين المهندس ابن عنزان، أنه تم تجهيز جوائز مميزة يتم السحب عليها في نهاية شهر رمضان الكريم كعيدية السوق الإلكتروني " إي مول " لعملائه وزبائنه.
ويعتبر "إي مول" أول منصة متكاملة للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، وهو سوق إلكتروني يضم بين جنباته عددا من المتاجر الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ويتيح جوا من التسوق العصري الإلكتروني لزواره. وهو أكثر من مجرد موقع على الإنترنت، فهو مشروع متكامل من بوابتين إلكترونية للمشترين والبائعين ومركز اتصال لاستقبال اتصالات العملاء "920005590"، وشبكة بريدية للتوزيع "واصل" تغطي مساحات المملكة الواسعة والتي تعتمد على العنونة البريدية الجديدة، وبأساليب دفع إلكتروني ميسرة وسهلة "البطاقات الائتمانية ـ خدمة سداد".